أغرب إطلالات حفل “ميت غالا”… كيندال جينر فستان عاري تماما وبيونسيه بإطلالة جلديَّة ومادونا تظهر مؤخرتها ! (صور)

حفل “ميت غالا” السنوي، وستشهد السجادة الحمراء منافسة شرسة بين النجمات اللواتي سيكرسنَّ جهودهن للفت أنظار عدسات الكاميرات إزاء إطلالاتهن الأنيقة التي اتسمت في كثير من الأحيان بطابع الجرأة والإثارة.

وخلال الأعوام الماضية، أبهرتنا النجمات بأغرب الإطلالات وأكثرهن جرأة التي تنطوي تحت إطار قصة أو قضية معينة من بينهن نجمة تلفزيون الواقع “كيندال جينر” التي تألقت بفستان أسود المرصَّع بـ85 ألف حبَّة كريستال، كما أن مادونا اختارت “بودي سوت” من الدانتيل كشف الكثير من منحنيات جسدها.

وهنا نستعرض أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار خلال الدورات السابقة لحفل “ميت غالا”:

1. كيندال جينر

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية بفستان أسود مرصَّع بما يقرب الـ85 ألف حبَّة كريستال خيطت معًا من توقيع العلامة ” La Perla”.

2. كاتي بيري

اختارت المغنية الأمريكية إطلالة تتسم بالغرابة مرتديةً فستان أحمر وطرحة من الشيفون الأحمر من تصميم العلامة التجارية العلامية ” Maison Margiela “.

3. بيلا حديد

استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية منحنيات جسدها الرشيق بـ”بودي سوت” أسود مشبك من تصميم مصمم الأزياء العالمي “أليكساندر وينغ” عام 2017.


4. سارة جيسيكا باركر

اختارت النجمة الأمريكية إطلالة أشبه ما يكون بإطلالة القراصنة مرتديةً سترة بيضاء طويلة مزيَّنة بقماش الشيفون عند الأكمام.

5. مادونا

اختارت أسطورة الغناء فستان أسود بدا أشبه ما يكون بلانجوري من قماش الدانيل من تصميم “ريكاردو تيشي” للعلامة التجارية العالمية، حيث اختارته كبيان سياسي للدفاع عن حقوق الجنس والمثليَّة.

6. بيونسيه

لفتت النجمة الأمريكية الأنظار ناحية إطلالتها الخلابة متألِّقةً بفستان ضيق وردي اللون مرصَّع بحبيبات اللؤلؤ والكريستال، وما يثير الانتباه ناحيته هو القماس الذي صنع منه أشبه ما يكون بالجلد.

7. كيم كارداشيان

استعرضت نجمة تلفزيون الواقع تكوُّر بطنها بفستان مورَّد من تصميم “جفينشي” عام 2013.

8. ريهانا

اختارت “ريهانا” إطلالة غريبة بفستان ثلاثي الأبعاد من بتصاميم دار Commes Des Garçons، حيث بدت على شكل وردة متفتحة بفستان مطبع بالورود مصنوع من قصائص الأقمشة على شكل أوراق الورد.